..::Magic lovers::..


 
الرئيسيةدخولمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 108 بتاريخ الخميس 15 ديسمبر 2011, 10:24 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» استيكرات 2
الأحد 02 أغسطس 2015, 12:09 pm من طرف Magic

» استيكرات 1
الأحد 02 أغسطس 2015, 11:20 am من طرف Magic

» ده انا بخاف من الكلب يطلعلى اسد (شاهد ماشفش حاجة)
الأربعاء 20 مارس 2013, 1:13 am من طرف محمد الطيري

» معلومات دينية جميلة
الأربعاء 20 مارس 2013, 1:06 am من طرف محمد الطيري

» هل لي أن أنال شرف قبولكم وترحيبكم
الإثنين 07 يناير 2013, 4:19 pm من طرف Magic

» أقسي اللحظات
الجمعة 12 أكتوبر 2012, 3:49 am من طرف no.love.my

» فلسطين الحبيبة
السبت 31 مارس 2012, 6:25 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم بون سواريه
الأربعاء 29 فبراير 2012, 8:06 am من طرف noor33

»  بانفراد تام : فيلم العيد " شارع الهرم " بطولة دينا وسعد الصغير
الخميس 15 ديسمبر 2011, 7:45 pm من طرف Magic

» فيلم الفانتازيا والمُغامرة الرائع The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1 2011 مُترجم
الخميس 15 ديسمبر 2011, 7:23 pm من طرف Magic

» بتفكرك بايه؟؟؟؟ الاغنية دى.........!!!!!
الإثنين 28 نوفمبر 2011, 4:28 pm من طرف Donia Optics

» هتعرف تجاوب على السؤال من غير نعم أو لا ؟؟
الإثنين 28 نوفمبر 2011, 4:23 pm من طرف Donia Optics

» هاى انا جديدة
الخميس 24 نوفمبر 2011, 5:06 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم نور عينى
الإثنين 14 نوفمبر 2011, 6:14 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم بوبوس
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:56 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم ابراهيم الابيض
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:54 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم الفاجومى
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:53 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم اخر كلام
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:50 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم محترم الا ربع
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:48 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم هى فوضى
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:46 pm من طرف Magic

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hodhod ma2aleb - 6230
 
ROMA SINGER - 3430
 
banota gamela - 3110
 
dody no love - 3044
 
Magic - 3007
 
roro ruby - 2962
 
EMY>>>SHOSHO - 1887
 
ROKA.CRAZY.GIRL - 1795
 
mshmsh - 1613
 
Doda.M - 1300
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ..::Magic lovers::.. على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 سمعتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hodhod ma2aleb
..::مقام صاحب المنتدى::..
..::مقام صاحب المنتدى::..


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 6230
العمر : 25
المكان : اى حته كلها رومانسيه
الوظيفة : طالبه جامعيه
المزاج : لذيذ ورايق
نقاط التميز : 10
النادى :
نقاط : 34726
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: سمعتك   الخميس 14 مايو 2009, 9:05 pm

ღ♥ღ سمعتك ღ♥ღ

حين عبرت عن حزنك لفقدان أعز الناس على قلبك ..
حين فقدت من ملك كل عواطفك وأحاسيسك ..
لكن انا ..
من سمعني حين فقدت اغلى انسان على قلبي ؟؟



ღ♥ღ رأيتك ღ♥ღ

حين ذرفت دموعك الحارة على خديك أمامي ..
حين بكيت وبكيت حزنا على قلب أعطيته لشخص لم يقدره ..
لكن أنا ..
من مسح لي دمعتي حين صعقت بقلب جرح لي كل مشاعري ؟؟



ღ♥ღ أحسست بك ღ♥ღ

حين ودعت صديق غالي على قلبك لن تره بعد الان..
حين حاولت رفع يدك لتودعه لكن يدك لم تقوى على البعاد
لكن أنا ..
من أحس بهذا القلب المكسور بعد فراقه أعز الاحباب على قلبه ؟؟



ღ♥ღ بكيت لأجلك ღ♥ღ

حين رأيتك تذكر محبوبك الذي غادر هذه الدنيا
غادرها ليترك وراءه قلب مكسور الخواطر ..عين ممتلئة بالدموع ..
جسد فقد احاسيسه ومشاعره
لكن أنا ..
من بكى لأجلي حين فقدت الحب الأول
والأخير لي في هذه الدنيا الحزينة ؟؟



ღ♥ღ وقفت الى جانبك ღ♥ღ

حين وقعت في قفص الخيانة ..
حين انفطر قلبك لخيانة شخص ..
كنت قد أهديته قلبك ..
كنت قد منحته مشاعرك لكنه تلاعب بها كالدمية الصغيرة..
ولكن أنا ..
هل وقفت الى جانبي حين أصبح قلبي
الحساس لعبة في يد أعز الناس على
قلبي ؟؟


ღ♥ღ سمعتك ღ♥ღ

شكوت لي همومك ..بكيت لأجلك ..
مسحت دمعتك الغالية ..مسحت على رأسك ..

ولكن قول لي .. أرجوك أجبني ..
أنا .. أنا ..
هل سيقف أحد معي ..
هل سيحزن أحد على قلبي ....
هل سأجد في هذه الدنيا من يقف
بجانبي مسانداً ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMY>>>SHOSHO
..::العضو الفضى::..
..::العضو الفضى::..


انثى
الدلو
عدد الرسائل : 1887
العمر : 26
المكان : مكان بعيد عن العيون لا يسكنه غير اثنين انا واحده منهما
الوظيفة : طالبه
المزاج : اصبح تمااام ولذيذ ورااااااااااايق
نقاط التميز : 8
نقاط : 29464
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: سمعتك   الجمعة 15 مايو 2009, 9:44 am

جميييل جدااا يا هدهد
يا ملكه عرش الابداااااااااااااااع
تسلم ايدك يا حبيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
..::العضو المبتدأ::..
..::العضو المبتدأ::..


ذكر
العقرب
عدد الرسائل : 718
العمر : 60
المكان : lمصر
الوظيفة : وكيل مدير عام
المزاج : تمام
نقاط : 29082
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: سمعتك   الأحد 17 مايو 2009, 6:24 am

لقب رائع أطلقته أيمى (تناتينك ) على هدهد ملكة الابداع
أصبح لكما حس فنى رائع أتنبأ لكما بمستقبل شخصى وعملى باهر
وعلى رأى المثل .. ولسه ولسه ولسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سمعتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::Magic lovers::.. :: ..::Magic Lovers::.. :: ..::المنتدى العام::..-
انتقل الى: