..::Magic lovers::..


 
الرئيسيةدخولمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعات
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 108 بتاريخ الخميس 15 ديسمبر 2011, 10:24 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» استيكرات 2
الأحد 02 أغسطس 2015, 12:09 pm من طرف Magic

» استيكرات 1
الأحد 02 أغسطس 2015, 11:20 am من طرف Magic

» ده انا بخاف من الكلب يطلعلى اسد (شاهد ماشفش حاجة)
الأربعاء 20 مارس 2013, 1:13 am من طرف محمد الطيري

» معلومات دينية جميلة
الأربعاء 20 مارس 2013, 1:06 am من طرف محمد الطيري

» هل لي أن أنال شرف قبولكم وترحيبكم
الإثنين 07 يناير 2013, 4:19 pm من طرف Magic

» أقسي اللحظات
الجمعة 12 أكتوبر 2012, 3:49 am من طرف no.love.my

» فلسطين الحبيبة
السبت 31 مارس 2012, 6:25 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم بون سواريه
الأربعاء 29 فبراير 2012, 8:06 am من طرف noor33

»  بانفراد تام : فيلم العيد " شارع الهرم " بطولة دينا وسعد الصغير
الخميس 15 ديسمبر 2011, 7:45 pm من طرف Magic

» فيلم الفانتازيا والمُغامرة الرائع The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1 2011 مُترجم
الخميس 15 ديسمبر 2011, 7:23 pm من طرف Magic

» بتفكرك بايه؟؟؟؟ الاغنية دى.........!!!!!
الإثنين 28 نوفمبر 2011, 4:28 pm من طرف Donia Optics

» هتعرف تجاوب على السؤال من غير نعم أو لا ؟؟
الإثنين 28 نوفمبر 2011, 4:23 pm من طرف Donia Optics

» هاى انا جديدة
الخميس 24 نوفمبر 2011, 5:06 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم نور عينى
الإثنين 14 نوفمبر 2011, 6:14 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم بوبوس
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:56 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم ابراهيم الابيض
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:54 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم الفاجومى
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:53 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم اخر كلام
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:50 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم محترم الا ربع
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:48 pm من طرف Magic

» مشاهدة فيلم هى فوضى
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 3:46 pm من طرف Magic

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
hodhod ma2aleb - 6230
 
ROMA SINGER - 3430
 
banota gamela - 3110
 
dody no love - 3044
 
Magic - 3007
 
roro ruby - 2962
 
EMY>>>SHOSHO - 1887
 
ROKA.CRAZY.GIRL - 1795
 
mshmsh - 1613
 
Doda.M - 1300
 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Furl  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ..::Magic lovers::.. على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 الصـــــــــمـــــــــــت.....!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hodhod ma2aleb
..::مقام صاحب المنتدى::..
..::مقام صاحب المنتدى::..


انثى
الحمل
عدد الرسائل : 6230
العمر : 25
المكان : اى حته كلها رومانسيه
الوظيفة : طالبه جامعيه
المزاج : لذيذ ورايق
نقاط التميز : 10
النادى :
نقاط : 34776
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: الصـــــــــمـــــــــــت.....!!!!!!   الأربعاء 29 أبريل 2009, 6:08 pm

||¦☼ж−ـ‗_ آلـــصــمـــت ٌ_‗ـ−ж☼¦||




الصمت هو العلم الأصعب من علم الكلام

الصمت هو شي يصعب على الجميع تفسيرهـ

الصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة..



فما اجملكـ عندما تلزم الصمت00 في امور تستوجب الصمت

فما أجمل ان تضحكـ في وجه من ينتظر منكـ البكاء

وما أجمل أن تصمت في وجه من ينتظر منكـ الكلاموفعلا غالبا ماتكون أعمار الذين يصمتون

أطول من أعمار الذين يتكلمون

وطبعا الصمت هي لغة العرب المشهورة

فليصمت الجميع

ندمنا على السكوت مرة .. وندمنا على الكلام مرارا

وقال البعض بما معناهـ

متى تصمت!!!!



عندما ترغب نفسكـ في الكلام, متى تتكلم؟

عندما ترغب نفسكـ في السكوت



!! فـــوائـد الـصـمــت !!




يمنحكـ طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولكـ

والتركيز بعقلانية على أجابتكـ ..

يجعلكـ تسيطر على من أمامكـ من خلال نظرات محملة بمعان

غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها ..

المصحوب ببعض الحركات والإيماءات..



يرغم من أمامكـ على البوح بما داخله فيقول أكثر مما يريد فعلا ..

يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا

فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب ..



هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة ..

في المواقف الصعبة يولد الاحترام

بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد ..

يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة

على مواصلة الكلام ..



عندما يصمت شريككـ اصمت فيتساءل عن سبب صمتكـ

ويبدأ هو بالكلام ..

يعلمكـ حسن الاستماع الذي يفتقدهـ الكثيرون ..

حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد

في أي وقت وفي أي موقف ..



كلمــــه آخيـــرهـ ... مــهمــآ كآن آلكــلآإم من فضــه فـ آلسكـوت مـن ذهـب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اللورد
..::العضو المبتدأ::..
..::العضو المبتدأ::..


ذكر
العقرب
عدد الرسائل : 718
العمر : 60
المكان : lمصر
الوظيفة : وكيل مدير عام
المزاج : تمام
نقاط : 29132
تاريخ التسجيل : 11/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصـــــــــمـــــــــــت.....!!!!!!   الأربعاء 29 أبريل 2009, 11:23 pm

وقالوا فى المثل( أحيانا يكون الصمت أبلغ من الكلام )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud ossama



ذكر
الجدي
عدد الرسائل : 83
العمر : 26
المكان : mansoura - 6 october
الوظيفة : student
المزاج : not bad
اعلام الدول :
النادى :
نقاط : 28084
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الصـــــــــمـــــــــــت.....!!!!!!   الخميس 30 أبريل 2009, 8:11 pm

جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://eng-hooooda2.hi5.com
 
الصـــــــــمـــــــــــت.....!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::Magic lovers::.. :: ..::Magic Lovers::.. :: ..::المنتدى العام::..-
انتقل الى: